رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نزيف على الأسفلت.. مصرع وإصابة 35 شخصا في حوادث الطرق بأسيوط خلال 48 ساعة

حادث- ارشيفية
محافظات
حادث- ارشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:14 ص

شهدت محافظة أسيوط، خلال 48 ساعة، 4 حوادث متفرقة، راح ضحيتها 6 أشخاص وأصيب 29 أخرين.

 

إصابة 13 شخصا في تصادم سيارتين وتوك توك بأسيوط

 

وقع الحادث الأول على طريق أسيوط القاهرة الزراعي، عند قرية نجع سبع التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط، حيث حدث حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم "ن ل ر- 2957"، والأخرى ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "ي ن ع- 6417"، وبين توك توك، مما أسفر عن إصابة 13 شخصا بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى الإيمان العام بأسيوط لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع طبيب وإصابة زوجته ونجليه في انقلاب سيارة ملاكي 

 

ووقع الحادث الثاني مساء أول أمس الثلاثاء حيث حدث حادث انقلاب سيارة ملاكي  بنزلة الطريق الصحراوي الغربي عند مركز الغنايم التابع إلى محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع طبيب يدعى محمد فتحي أمين، يبلغ عمره 45 عام، وإصابة زوجته، ونجليه بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

مصرع تلميذ أسفل صدمه جرار زراعي أمام مدرسته

 

شهد مركز أبوتيج التابع إلى محافظة أسيوط، الحادث الثالث، صباح أمس الأربعاء، حيث لقى تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، يدعى"م. ا. م"،  مصرعه دهسا أسفل عجلات جرار زراعي أمام مدرسته بقرية باقور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع وإصابة 17 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص 

 

ووقع الحادث الرابع صباح أمس الأربعاء، حيث  انقلبت  سيارة ميكروباص بالقرب من كمين عرب العوامر بمركز أبنوب في محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 أخرين، معظمهم من قرية موشا التابعة إلى مركز اسيوط، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا