رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي السلة

سلة الأهلي
رياضة
سلة الأهلي
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:43 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة  السلة بالنادي النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب الدور النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة.

بحضور جماهير الأهلي والاتحاد السكندري، تحتضن صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، مباراة إياب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الرياضي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي السلة

تبدأ احداث مواجهة الإياب بين الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة فريقي المرتبط في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد 

وفي مباراة فريق المرتبط نجح فريق شباب الأهلي في الفوز على شباب الاتحاد السكندري بنتيجة 81-65، فيما نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز على الأهلي بنتيجة 88-76 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء الماضي على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر. 

كيف يحسم الاتحاد لقب بطولة دوري نهائي مرتبط السلة 

نصت لوائح المسابقة على احتساب الفوز لفريق المرتبط بنقطتين، والفوز للفريق الأول رجال بـ 3 نقاط، ونجح فريق الشباب بالنادي الأهلي في الفوز بالمباراة الأولى، ليحصد نقطتين، في المقابل فاز الفريق الأول بنادي الاتحاد في المباراة الأخرى ليحصد 3 نقاط.

النتيجة هنا تقدم نادي الاتحاد على نظيره الأهلي بفارق نقطة واحدة، حيث جاء أجمالي مباريات دور الذهاب 3-2 لصالح الاتحاد.

ويحتاج فريق الأهلي للفوز في المباراة المقبلة رجال وشباب، من أجل حصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، فيما لو فاز الاتحاد السكندري في مباراتي الشباب والرجال يتوج بالبطولة، بينما لو خسر فريق الشباب بالنادي الأهلي ونجح فريق الرجال بالأهلي في الفوز تقام مباراة فاصلة بين فريقي الرجال يوم الجمعة.

تابع مواقعنا