رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لأول مرة.. ميريام فارس تؤدي أغنية كأس العالم بحفلها في دبي

ميريام فارس
فن
ميريام فارس
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:20 م

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا جماهيريًا بدبي، وأدت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير خاصًة مع أغنية كأس العالم توكو تاكت الذي أدتها لأول مرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لروتانا، فيديو للفنانة ميريام فارس من حفلها بدبي، وهي تؤدي أغنية كأس العالم توكو تاكا مع الجماهير، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: تسمعوا توكو تاكا، طب حفظتوها الأول، وقامت بأداء جزء من الأغنية مع الجماهير، الذي تفاعلوا معها بشكل كبير.

ميريام فارس: كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا 

وكانت كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس كواليس تحضيرها لأغنية كأس العالم، حيث قالت في تصريحات لـ et بالعربي: صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام، كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا.

أغنية كأس العالم

ونجحت أغنية كأس العالم توكو تاكا لـ الفنانة ميريام فارس في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي لفترة طويلة، وطرحتها القناة الرسمية لـ الفيفا، ونجحت في تحقيق مشاهدات وصلت إلى 24 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

تابع مواقعنا