رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على شروط حفل أصالة في موسم الرياض

أصالة
فن
أصالة
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:08 ص

تستعد الفنانة السورية أصالة، لإحياء حفلًا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يُقام حفل أصالة بموسم الرياض في البوليفارد رياض سيتي على مسرح محمد عبده الأرينا، في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وجاءت شروط حفل أصالة بموسم الرياض على النحو التالي: -

- الدخول من سنة 12 عاما. 

- ممنوع التدخين.

 - ممنوع دخول الكاميرات.

 - ممنوع دخول أجهزة التسجيل.

 - مسموح التصوير بالهاتف المحمول فقط.

 

أصالة

 

تعتبر أغنية شايفة فيك، هي آخر أعمال الفنانة أصالة، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت نجاح كبير منذ طرحها، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامي صبري.

 

وعلى جانب آخر، تصدرت الفنانة أصالة تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، سبب تغير ملامحها بشكل كبير، وحيث زعم الجمهور خضوعها لـ عملية تجميل.

 

وكشفت شام الذهبي، ابنة أصالة، حقيقة خضوع والدتها لـ عملية تجميل لتبدوا أصغر سنًا، وقالت شام، خلال حوارها مع الإعلامية رضوى الشربيني، في برنامجها هي وبس: أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعلمها الكريمات، وطول عمري مهتمة بجمال مامتي، وهي من لما كانت في العشرينات بتستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالميكب وبتدي طاقة حب واهتمام بنفسها.

 

وتابعت شام الذهبي، أن والدتها خضعت لعملية تجميل، قائلة: كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها واديتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر.

تابع مواقعنا