رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بالشروق

مشغولات ذهبية - أرشيفية
حوادث
مشغولات ذهبية - أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:07 ص

قررت جهات التحقيق بالشروق وبدر حبس 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة بعض المشغولات الذهبية، ومتعلقات شخصية، وهاتف محمول من داخل مسكن أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بأسلوب كسر الكالون.

حبس المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بالشروق 

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة كفر الشيخ حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة وبحوزتهما شاكوش، وذلك لقيامهما بسرقة بعض المشغولات الذهبية متعلقات شخصية هاتف محمول من داخل مسكن أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بأسلوب كسر الكالون.

 كما أمكن ضبط عميلهما سيئ النية أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وبمواجهته أقر بشرائه من المتهمان وعلمه بأنه من متحصلات واقعة سرقة.

وبمواجهة المتهمان بأقوال الأخير أيدها وإعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس المتهم بسرقة السيارات في النزهة

من ناحية آخرى.. قررت جهات التحقيق حبس أحد الأشخاص متهم بسرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج، وبحوزته طبنجة صوت ومتعلقات شخصية في النزهة.

وكانت ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أحد الأشخاص، حال استقلاله إحدى السيارات بدون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة النزهة وبحوزته طبنجة صوت و14 دواسة لأنواع سيارات مختلفة ومتعلقات شخصية، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من سيارات مختلفة، كما أقر بارتكاب واقعة سرقة 2 دواسة من داخل إحدى السيارات بأسلوب كسر الزجاج.

وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تابع مواقعنا