رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر طبي: إصابة سبعة أشخاص منهم 6 من أسرة واحدة في حادث تصادم بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:54 م

كشف مصدر طبي بمستشفى السادات المركزي في محافظة المنوفية، عن وصول 7 حالات إصابة في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، بمنطقة الحزام الأخضر، وتم نقلهم عن طريق الإسعاف.

 

تفاصيل إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالمنوفية

 

وأوضح المصدر الطبي بمستشفى السادات المركزي خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن من بين المصابين 6 من أسرة واحدة من مركز بدر في محافظة البحيرة، ويجرى التعامل مع الحالات من قبل الطاقم الطبي بالمستشفى، وتشير المؤشرات الأولية إلى استقرار أوضاعهم الطبية إلى حد كبير ولا توجد إصابات خطيرة.

طفلان بين المصابين في حادث تصادم بالمنوفية 

 

كما أشار المصدر إلى وجود طفلين من بين المصابين في الحادث، وحالتهما مطمئنة، وجرى إبلاغ مركز شرطة السادات لتحرير محضر بالواقعة وإجراء المعاينة اللازمة نحو الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع مسن في حادث تصادم بالمنوفية 


وفي وقت سابق لقي مسن مصرعه تحت عجلات سيارة أجرة بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك بعد إصابته بكسور متفرقة، ونقله للمستشفى العام، وضبطت القوات الأمنية السائق لتحقيق في الحادث.


وتبلغ لمركز شرطة السادات من المستشفى العام وصول ف، م، ج، 61 عاما، مصاب بكسور متفرقة في الجسد، وتوفي متأثرا بإصابته، بعد أن صدمته سيارة أجرة قيادة ا، ر، س، 35 عاما، وبسؤال نجل المتوفي عن الحادث، أوضح أن السيارة صدمت والده أمام بنزينة الغاز الطبيعي بمدينة السادات.

تابع مواقعنا