رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ألمانيا تسقط أمام اليابان.. حصاد اليوم الرابع في كأس العالم 2022 بقطر

مباراة ألمانيا واليابان
رياضة
مباراة ألمانيا واليابان
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:24 ص

انتهت منذ قليل منافسات اليوم الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي شهد الكثير من المفاجآت مثل سقوط منتخب ألمانيا أمام المنتخب الياباني.

المغرب تتعادل مع كرواتيا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار مواجهات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022، على أرضية ستاد البيت.

ألمانيا تسقط أمام اليابان

واستطاع المنتخب الياباني أن يقلب الطاولة على نظيره منتخب ألمانيا، بعد أن كان متأخرا بهدف، لينتهي اللقاء بفوز منتخب اليابان بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما، على أرضية ستاد خليفة، ضمن مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة.

وفي بداية المباراة وضع منتخب ألمانيا أيديهم على فمهم، خلال تصويرهم الصورة الرسمية قبل بدء المباراة، احتجاجا على قطر بسبب منعهم دعم المثلية في المونديال.

إسبانيا تضرب كوستاريكا بسباعية نظيفة

واكتسح منتخب إسبانيا بقيادة المدرب لويس أنريكي، نظيره منتخب كوستاريكا في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022، بنتيجة 7-0 على أرضية ستاد الثمامة.

بلجيكا تتخطى كندا

فاز منتخب بلجيكا على نظيره منتخب كندا بنتيجة1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمن مواجهات الجولة الأولى بدور المجموعات على أرضية ستاد أحمد بن علي.

تابع مواقعنا