رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مش هتكوني لغيري.. دفاع إسراء ضحية تشويه وجهها بقليوب: رفضت الارتباط بالمتهم فقام بحرقها

إسراء ضحية تشويه
حوادث
إسراء ضحية تشويه وجهها بمية نار بقليوب
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:14 ص

قال المحامي محمد صلاح القرشي، دفاع المجني عليهما، إسراء و جدتها في حادث إلقاء مياه النار عليها وعلى جدتها بقليوب، إنه أمام جريمة من أبشع الجرائم خاصة بعد تفشي ظاهرة الانتقام من الفتيات لرفض الارتباط أو الزواج، مطالبًا بضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع من أجل دراسة تلك الظاهرة والوصول إلى حلول لعدم تكرارها.

دفاع اسراء ضحية تشويه وجهها بقليوب

 

وأكد أن المحكمة وجهت للمتهم تهمة القتل العمد للمجني عليهما، لافتًا إلى أنه طالب المتهم في جلسة محاكمته بدفع مبلغ كتعويض مدني مؤقت.

وترجع تفاصيل الحادث، عندما تقدم المتهم لخطبة المجني عليها، لكن أسرتها رفضت الارتباط به بسبب مشاكله المستمرة، وقالت والدة الفتاة المجني عليها: مكانش فيه حاجة رسمي، وكان مجرد  كلام بس، واتقدم ليها ورفضناه، وأبوه قالنا ابني قدامه 10 سنين ويا ريت الرفض يكون منكم، عشان مش عايز ابنه يتجوز بنت فقيرة.

 

وفوجئت والدة إسراء بتردد الشاب المتهم أمام منزلهم وملاحقتهم في كل مكان، حيث كان دائم التهديد لأبنائها بإشهار الأسلحة في وجههم، متوعدًا إياهم، أثناء جلوس إسراء ضحية إلقاء مياه النار على وجهها، أمام منزلها بجوار جدتها لمساعدتها في بيع الخضروات والفاكهة في يوم وقوع الجريمة، وعندما أيقن المتهم بعدم وجود والدها، فتح زجاجة مليئة بمادة مياه النار الحارقة، وسكبها على وجهها، وظنت الفتاة أنها مياه غازية، لكنها فوجئت بتساقط أجزاء من وجهها بعد لحظات وتسببت المادة في حرق وجهها، وإصابة جدتها وطفلة وسيدة أثناء شرائهما الخضروات والفاكهة من محل جدتها.

 

وفي وقت سابق عقدت محكمة أحداث شبرا الخيمة جلسة لمحاكمة م. أ، المتهم بالشروع في قتل خطيبته السابقة إسراء وجدتها، بعدما ألقى عليها  مادة حارقة، وقررت تأجيل لجلسة لـ 7 ديسمبر للإعلان بالادعاء المدني.

تابع مواقعنا