رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي: الإفراج عن الداعية الإسلامي خالد صقر

الداعية الإسلامي
سياسة
الداعية الإسلامي خالد صقر
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:43 ص

كشف المحامي البارز خالد المصري، عن أن الجهات المعنية قد أفرجت عن الداعية خالد صقر، وذلك خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

 

وقال  المحامي البارز: اللهم لك الحمد فضيلة الشيخ الحبيب والمربي الفاضل خالد صقر علي الأسفلت وفي منزله وسط أبنائه، 
ألف مليون مبروك وعقبال جميع المعتقلين يارب.

 

وكان قد أكد النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بـ مجلس النواب وعضو لجنة العفو الرئاسي، على التنسيق المستمر بين لجنة العفو الرئاسي والمجلس القومي لحقوق الإنسان، مشيرًا إلى  تسلم اللجنة قائمة جديدة من المجلس القومي في هذا الصدد، وأنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة العفو عن مجموعة جديدة من النزلاء.

 

المجلس القومي لحقوق الإنسان
 

جاء ذلك خلال اجتماع سابق،  لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، لمتابعة خطة المجلس القومي لحقوق الإنسان في تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في حضور رئيس المجلس القومي السفيرة مشيرة خطاب وعدد من أعضائه.


وتم إعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي بعد توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في حفل إفطار الأسرة المصرية، حيث قال حينها: سيتم العمل على إعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي، التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، على أن توسع قاعدة عملها، بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

وهذه الخطوة رحب بها العديد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الأحزاب السياسية، ووصفوها بالخطوة الإيجابية التي جاءت في توقيت له مغزى ودلالة كبيرة، حيث تشهد البلاد استعدادًا لإجراء حوار سياسي شامل، كان قد دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا

تابع مواقعنا