رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دون إصابات.. السيطرة على حريق اندلع في منزل وحوش ماشية بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:02 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في منزل وامتد إلى حوش للماشية مجاور له، نتيجة تطاير شرر من فرن بلدي، ناحية دائرة مركز دار السلام شرق المحافظة.

 

السيطرة على حريق اندلع في منزل وحوش ماشية بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق في منزل وامتدت النيران لحوش آخر مجاور، بدائرة المركز.
 

وبالإنتقال والفحص تبين اندلاع الحريق في منزل ملك المدعو (عمر م ع م) 47 عامًا،عامل، ويقيم بذات الناحية، مكون من طابق واحد ومسقوف بالبوص على مساحة 100 متر، وإمتدت النيران إلى حوش آخر مجاور ملك المدعو (عبد الجواد ن ح) 60 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية.

على الفور تم الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء من قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق، دون حدوث أية إصابات.

بسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعا سبب الحريق إلى تطاير شرر من فرن بلدي بمنزل الأول، وأضافا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل، ونفيا الشبهة الجنائية.
 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.
 

تابع مواقعنا