رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط للرياح الباردة.. طقس اليوم بسوهاج

طقس اليوم بسوهاج
محافظات
طقس اليوم بسوهاج
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:34 ص

تشهد محافظة سوهاج اليوم الخميس، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، بعكس اليومين الماضيين، بالإضافة إلى نشاط للرياح الباردة التي ضربت كافة مناطق المحافظة، وصلت سرعتها إلى 16 كيلو متر في الساعة.

 

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بسوهاج

 

وسجلت درجة الحرارة الصغرى اليوم، 20 درجة مئوية، بفارق 4 درجات عن منتصف هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن تقل درجة الحرارة خلال ساعات المساء، لتصل درجة الحرارة الصغرى إلى 16 درجة مئوية.

 

كما تشهد غالبية المناطق الزراعية موجة من الصقيع والشبورة المائية التي تأثرت بها الطرق الزراعية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض عدد كبير من المحافظات، إلى حالة من عدم الاستقرار في حالة الجو.

 

من جانبه شدد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، على جميع رؤساء مجالس القرى والمراكز والمدن والأحياء، بضرورة المتابعة المستمرة لمخرات السيول، والتأكد التام من جهوزيتها تحسبًا لأية سيول أو أمطار غزيرة قد تشهدها المحافظة، خلال الساعات والأيام المقبلة، في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

 

وكانت هيئة الأرصادالجوية، توقعت تكون شبورة مائية صباحًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع وجود فرص لهطول أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ووسط سيناء ومناطق من أقصى جنوب الصعيد، ومتوسطة مساء تكون رعدية أحيانا على جنوب سيناء.

تابع مواقعنا