رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة الهجرة تستكمل جدول أعمالها بالسعودية اليوم.. وتفتتح معرض عقارات النيل بالرياض

وزيرة الهجرة سها
أخبار
وزيرة الهجرة سها جندي
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:58 ص

تستكمل السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جدول أعمالها اليوم بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما وصلت صباح أمس الأربعاء، في أولى زياراتها الخارجية منذ توليها حقيبة الوزارة.

وزيرة الهجرة تفتتح معرض عقارات النيل بالرياض

وتفتتح وزيرة الهجرة اليوم الخميس، فعاليات النسخة الثامنة من معرض عقارات النيل بالرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدي المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 2.30 ظهرًا.

وأشارت السفيرة، في بيان، إلى أن المعرض يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة بذل الجهود والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة، لتوفير فرص الاستثمار المتنوعة للمصريين بالخارج حسب الشرائح المختلفة في جميع المجالات.

وفي وقت سابق، أعلنت وزيرة الهجرة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أنها وصلت إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، في أول زيارة رسمية لها؛ لبحث تعزيز التعاون المشترك في ملف الجاليات المصرية هناك، مضيفة: أنا على يقين بأن هذه الزيارة ستؤتي ثمارها بإذن الله.

وكان في استقبال السفيرة سها جندي، فور وصولها المملكة العربية السعودية،  السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسفير طارق المليجي قنصل مصر العام بالرياض، وممثل وزارة الخارجية السعودية، وعبد الله بن غالب مساوي الشريف، حيث التقت بكبار المسئولين السعوديين لبحث القضايا المشتركة والملفات ذات الصلة المتعلقة بالجالية المصرية.

تابع مواقعنا