رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الحالة المرورية -
حوادث
الحالة المرورية - أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:58 ص

سادت حالة من التكدس المروري بالطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، في معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر، تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتقليل الكثافات.

الحالة المرورية اليوم

وشهدت حركة المرور بشارع فيصل الرئيسي تكدسًا مروريًا، وأيضًا بكوبري الجيزة، ولم تظهر أي كثافات مرورية بكوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان كالمعتاد.

وشهدت حركة السيارات على الطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة، حالة من التكدس المروري، في معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة 

كما ظهرت حالة من السيولة المتحركة  أيضا أعلى الطريق الدائري، وأمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الطريق المتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع، وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة وفي مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

ووظفت الإدارة العامة للمرور انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمُساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.في معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

تابع مواقعنا