رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقابة الأسنان: تطبيق أبلكيشن لصرف البنج لـ أعضاء الجمعية العمومية ديسمبر المقبل

صورة تعبيرية
أخبار
صورة تعبيرية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:19 ص

قال الدكتور أحمد الشيال، المتحدث الإعلامي باسم النقابة العامة لأطباء الأسنان، إن النقابة تصرف بونات بنج الأسنان عن طريق تسلمها للطبيب بشخصة أو ببطاقته لمن ينوب عنه، وذلك من خلال النقابة العامة أو النقابات الفرعية.

 

صرف بنج الأسنان 

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم النقابة العامة لأطباء الأسنان، لـ القاهرة 24، أنه يتم صرف 4 بونات من النقابة الفرعية التابع ليها الطبيب كل بون يصرف بشكل أسبوعي بواقع علبة أو علبتين من صيدليات الشركة المصرية التابعة لهيئة الشراء الموحد الموجودة في المحافظة.

وأوضح أنه سيتم عمل أبلكيشن لصرف بنج الأسنان لأعضاء الجمعية العمومية، تيسرًا على الأطباء وتوفيرًا للوقت والمجهود، وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

هيئة الدواء المصرية

في السابق؛ أفاد الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، بأن هيئة الدواء المصرية عملت على زيادة توافر مُستحضرات بنج الأسنان المحلي، ورفع الطاقة الإنتاجية لها، وذلك في إطار سُبل الدعم التي قدمتها الهيئة لرفع القدرات الإنتاجية بشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، التابعة للشركة القابضة للأدوية والمستلزمات الطبية من 1.5 إلى 3.5 مليون خرطوشة شهريًا، بزيادة تفوق 100% عن الطاقة الإنتاجية الحالية بالشركة.

ونوه عصام، بأن هيئة الدواء المصرية اتخذت عددًا من الإجراءات، لضمان استمرار العملية الإنتاجية بالشركة، كان في طليعتها تقديم الدعم الفني والإجرائي لشركة الإسكندرية.

تابع مواقعنا