رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن أبو الروس: دوري في مسلسل بطن الحوت مختلف عن بـ100 وش

حسن أبو الروس
فن
حسن أبو الروس
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:05 م

كشف الفنان حسن أبو الروس، تفاصيل مشاركته في مسلسل بطن الحوت، الذي من المقرر أن يخوض بها الماراثون الرمضاني لعام 2023،  كما تحدث عن دوره في فيلم مرزوق وإيتو، بطولة الفنان محمد رمضان، متمنيًا أن تنال هذه الأعمال إعجاب محبيه ومتابعيه.

حسن أبو الروس: مسلسل بطن الحوت هيبقى فيه طابع الشعب المصري

وقال حسن أبو الروس، في تصريحات تلفزيونية، إنه سوف ينافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل بطن الحوت، بطولة الفنان باسم سمرة ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

وعن تفاصل شخصيته، قال حسن أبو الروس: سأجسد دورا مختلفا عما سبق وقدمته، معلقًا: شخصيتي ستكون مختلفة شوية ذات طابع الشعبي لكنها ستكون مختلفة عن شخصيتي في مسلسل بـ 100 وش.

وتابع حسن أبو الروس: وسبب الاختلاف هو المخرج أحمد فوزي، لأنه حابب يطلع الشخصية بطريقة جديدة.

فيلم مرزوق وإيتو

وأضاف حسن أبو الروس: سوف أشارك في السينما أيضًا، في عمل يجمعني بالفنان محمد رمضان، يحمل عنوان مرزوق وإيتو، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائي قريبًا.

وعن تفاصيل دوره قال حسن أبو الروس: سأجسد شخصيتين وكل شخصية منهما له الصاحب المقرب له، من بينهما شخصية لمطرب شعبي.

أعمال حسن أبو الروس

ويذكر أن حسن أبو الروس، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل توبة، بطولة الفنان عمرو سعد، ودارت أحداث العمل حول توبة، الذي يترك ماضيه ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، وفجأة  تنقلب حياته عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه.

 

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، حسن أبو الروس، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا