رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جينيفر لوبيز تحذف جميع صورها عبر حسابها الشخصي.. هل بن أفليك السبب؟

جينيفر لوبيز
فن
جينيفر لوبيز
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:21 م

أثارت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، تساؤلات الملايين من مُتابعيها، بعد حذف جميع صورها، على حسابها الخاص بموقع انستجرام، ووضعت صورة سوداء مكان صورتها الشخصية.

وأقدم الملايين من متابعيها، على ربط حذف صورها بمواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بالإشاعات التي طاردتها مؤخرًا، بشأن انفصالها من زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، والتي لم تُعلن حتى الآن بشكل رسمي حقيقة هذا الانفصال.

جينيفر لوبيز عبر انستجرام

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

وسبق، وتزوجت جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد إلغاء خطبتهما الأولى في عام 2004، وبعد فترة وجيزة من الانفصال، أثار ممثل Gone Girl علاقة مع جينيفر غارنر في عام 2005 في ديسمبر من ذلك العام، ورحبوا بابنتهم الكبرى فيوليت.

وقرر كلًا من  جينيفر لوبيز وبن أفليك، إقامة حفل زفاف خاص في عقار فخم يمتلكه النجم الأمريكي، والبالغ مساحته 87 فدانًا في جزيرة هامبتون بولاية جورجيا الأمريكية بـ نهاية الأسبوع الماضي.

كانت جينيفر لوبيز، قد أعربت سعادتها بسبب زواجها بـ بن إفليك، قائلة: لم أشعر بأي شيء أكثر صوابًا بالنسبة لي، وكنت أعلم أننا أخيرًا أصبحنا أكثر استقرارًا بطريقة لا يمكنك فعلها.

واستكملت جينيفر لوبيز: إلا عندما تفهم الخسارة والفرح، ويتم اختبارك للمعركة بما يكفي بحيث لا تأخذ الأشياء المُهمة أبدًا كأمر مُسلم به.

وامتد حفل زفاف جينفير لوبيز وبن أفليك، لمدة 3 أيام، حيث ارتدت جينيفر لوبيز 3 فساتين مُختلفة من تصميم رالف لورين، وللحفاظ على خصوصية الزوجين؛ أقيمت نقاط تفتيش أمنية على الطرق المؤدية إلى حفل الزفاف، وطُلب من الحضور تجهيز بطاقات الهوية عند الوصول.

تابع مواقعنا