رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس عاطل لضبطه بـ مخدرات حاول إدخالها إلى سجين في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:50 م

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطه أثناء محاولة إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا - سرقة بالإكراه، كما أمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائي لفحصها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه، المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا - سرقة بالإكراه.

بالمعاينة والفحص تبين تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط ن. س. م، 24 سنة، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة «دجاج» المعدة لصديقه أ. ف. م، 23 سنة، عاطل، والمحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا «سرقة بالإكراه».

مواجهة المتهم 

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط؛ أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد إدخالها لصديقه المحبوس بسجن المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق بها، والتي أصدرت قرارها السابق. 

في سياق آخر؛ ألقت مباحث القليوبية القبض على عاطل لترويجه المواد المخدرة على عملائه، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وبحوزته كمية من الهيروين، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي، لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

تابع مواقعنا