رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسمين الخطيب تكشف مواصفات فتى أحلامها

ياسمين الخطيب وسعيد
فن
ياسمين الخطيب وسعيد جميل
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:21 م

كشفت الإعلامية  ياسمين الخطيب، مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة أن ما يسعدها هو رسائل الجمهور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحلت الفنانة ياسمين الخطيب؛ ضيفة على برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل، وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها، حيث قالت: مواصفات فتى أحلامي مش عايزة أقول المواصفات التقليدية، بس يكون راجل وواثق في نفسه وعقله كبيرة.. حاجات بسيطة وسهلة، لكن مش موجودة، وعمري ما صادفت راجل مخه كبير، ويقدر يحتويني.

وتابعت الفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب حديثها عن ما يسعدها ويسعد الستات بشكل عام، إذ قالت: في كلام عام بيسعد كل الستات، أما تخش على المراية وتحط روج وتلبس فستان بتبقى سعيدة، لكن أنا بشكل شخصي أما بخش على السوشيال ميديا وبشوف رسايل الناس التي تفيض بالمحبة، أو لا بتبسط.

 

أبرز ضيوف برنامج أنا سعيد

ويعتبر برنامج أنا سعيد؛ برنامجًا منوعًا يضم عدة فقرات تستعرض موضوعات شيقة وجذابة تتنوع بين فقرات تهم الأسرة كافة، وفقرات مُخصصة للرجل بأفكاره ومتطلباته ما بين حقوقه في المجتمع وطريقة اختيار ملابسه، وفقرات موجهة للمرأة تعطيها خلاصة خبرات ضيوف البرنامج في طريقة التعامل مع الزوج والأبناء، والاعتناء بنفسها والاهتمام بتفاصيل حياتها وطريقة تعاملها مع من حولها، وفقرات مُوجهة للأسرة تعطيهم خيارات عديدة للاستمتاع بوقتهم، وكيفية استغلال طاقتهم في أن يكونوا سُعداء، وفقرات مثيرة للجدل وفقرات مرتبطة بالأحداث العامة، وهو من تقديم الإعلامي سعيد جميل، وقدّم في البرنامج؛ مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين والإعلاميين، ومنهم الفنانة منة عرفة، الإعلامي أسامة منير، الفنانة ياسمين الخطيب.

تابع مواقعنا