رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شريف عامر يكشف تهديد إحدى ضيفاته بالقتل: قالولها يا ترجعي يا نقتلك

شريف عامر
فن
شريف عامر
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:04 م

كشف الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، تعرض ضيفة كان من المفترض أن تكون مُتواجدة في حلقة يوم الأربعاء الماضي من برنامجه، ولكنها تلقت تهديدًا بالقتل.

 

شريف عامر: ضيفة كانت هتنورنا ولكن قالولها يا ترجعي يا  نقتلك

وقال شريف عامر، خلال برنامجه يحدث في مصر: كان فيه ضيفة من الضيفات اللي كانت هتنورنا.. قالولها يا ترجعي يا نقتلك، بعد ما ركبت العربية.

وخلال الحلقة؛ استضاف شريف عامر، الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر، حيث قال إنه لا دخل في الأعمال البشرية بالمواريث، موضحًا أن الإنسان الجاحد عن عمد يكون مُرتدًا عن الإسلام.

وأوضح الدكتور أحمد كريمة: من الضروري، أن يحدث تغييرا جذريا في أخلاقيات المجتمع وتكثيف التوعية، عبر تكاتف الأزهر الشريف مع وزارة الأوقاف، وسائل الإعلام، ومنظمات المجتمع المدني.

واستكمل أحمد كريمة: من آمن العقاب أساء الأدب.. أنا أناشد مشرع القوانين بتغليظ وتشديد عقوبات التعدي على حقوق المواريث بأغلظ العقوبات.

 

برنامج يحدث في مصر

يذكر أن برنامج يحدث في مصر، يومي ويقدمه الإعلامي شريف عامر، ويعرض قراءات مختلفة، وتحليلا للأخبار في مصر، مع فريق متكامل من الخبراء في كل المجالات المختلفة، كما يتناول البرنامج هموم الشارع المصري، قضايا الناس، والأحداث السياسية مع شبكة مراسلين في كل أنحاء.

تابع مواقعنا