رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إغلاقه للصيانة.. تعرف على التحويلات المرورية البديلة لمطلع الطريق الدائري بالمنيب

القاهرة 24
حوادث
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 02:41 م

أعلنت الإدارة العامة لـ مرور الجيزة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور؛ وذلك ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية.

وأوضحت الإدارة أنه تم غلق كلي لمطلع الطريق الدائري القوس الشرقي المنيب للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية اتجاه مناطق المنيب، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار 24 ساعة بدءًا من الساعة 12 صباحًا يوم الجمعة الموافق 25 الجاري حتى الانتهاء من الأعمال، وإجراء التحويلة المرورية التالية:

حركة سير المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب تستكمل السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى بطريق المريوطية عن طريق كوبرل البطران واستكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائري للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

ومن جانبها تعمل الإدارة العامة لمرور الجيزة، على تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق منفصل، عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في الاتجاهين أعلى طريق المريوطية، والبدء بتركيب الكمر الخرساني بجسم الطريق الدائري في الاتجاهين أعلى طريق المريوطية، وذلك ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأتوستراد حتى أعلى طريق المنصورية.

تابع مواقعنا