الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فضيحة من العيار الثقيل.. خادمة مايكل جاكسون تكشف هويته الجنسية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 05:35 م

بعد مرور 10 سنوات على وفاته، خرجت خادمة ملك البوب الأميركي الراحل، مايكل جاكسون، عن صمتها، متحدثة عن جانب مظلم ربما يشكل صدمة لعشاق النجم الراحل.

وتحدثت الخادمة “أدريان مكمانوس” لبرنامج “60 دقيقة” الذي تبثه شبكة “سي بي أس” الأميركية، بشكل مفصّل عن مشاهداتها داخل مزرعة جاسكون في نيفرلاند بولاية كاليفورنيا.

وحسب ما نقلتها وسائل إعلام عالمية، فإن مكمانوس التي بدأت العمل في المزرعة عام 1990، صرحت عن رؤيتها لسلوك جنسي مشين من جاسكون بحق الكثير من الأولاد الصغار الذين كانوا يستضيفهم في المزرعة.

وقالت الخادمة التي جرى تثبيتها بعد ثلاثة أشهر في الجناح الخاص بجاكسون للقيام بتنظيفه، إنها شاهدت مداعبة ملك البوب وتقبيله وتمرير يديه على أجساد الصبيان بصورة أقرب إلى “السلوك الافتراسي”.

وتابعت العاملة التي وصلت إلى جناح ملك البوب بعدما حظيت بثقته: “على الرغم من البريق والسحر الذي أحاط بجاكسون، إلا أنه كان رجلا مضطربا للغاية خلال الفترة التي عرفته خلالها”، لافته إلى أن الراحل كان له جانب لطيف في شخصيته، ومع ذلك كان له أيضا جانب مظلم.

وكشفت أدريان مكمانوس عن تعرضها للتهديد، وأوضحت: “قالوا لي إذا ما ظهرت على التلفزيون وتحدثت عما شاهدته، فإنهم سيستعينون بقاتل محترف لقتلي”، من دون أن تحدد من هم هؤلاء.

وتوفي جاكسون عام 2009، عن عمر ناهز 51 عاما، إثر جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، وأدين طبيبه، كونراد موراي، لاحقا بتهمة القتل غير العمد.

تابع مواقعنا