رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خبر صادم لعشاق BTS.. جين عضو الفرقة يلتحق بالخدمة العسكرية

جين عضو فرقة BTS
كايرو لايت
جين عضو فرقة BTS
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:41 ص

أكدت صحيفة Aju Business Daily الكورية، أن جين عضو فرقة BTS الشهيرة، سيؤدي الخدمة العسكرية الإلزامية في 13 ديسمبر المقبل. 

جين عضو فرقة BTS يخضع للتجنيد الإلزامي

وأفادت الصحيفة أن جين، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، سيتم نقله في 13 ديسمبر في وحدة عسكرية، وذلك بعد تلقيه خمسة أسابيع من التدريب في المعسكر التدريبي.

جين عضو فرقة BTS

في الشهر الماضي، أعلنت شركة Big Hit Music التابعة لفرقة BTS أن جميع أعضاء BTS سيؤدون واجباتهم العسكرية الإلزامية بموجب القانون الكوري الجنوبي في السنوات القليلة المقبلة.

وفي سبتمبر الماضي، طلب رئيس بلدية بوسان من رئيس كوريا الجنوبية استبعاد فرقة BTS من الخدمة العسكرية الإلزامية حتى يتمكنوا من المساعدة في دعم محاولة المدينة لاستضافة معرض إكسبو العالمي في عام 2030.

من هو جين عضو فرقة BTS؟

وُلد جين في الـ 4 من ديسمبر عام 1992، في مقاطعة جيونجي بكوريا الجنوبية، وخلال مرحلة الثانوية تم اكتشافه من خلال كشافي المواهب، وفي عام 2013، ظهر جين لأول مرة كواحدٍ من المغنيين الأربعة لفرقة BTS.

 

في عام 2018، تم تصنيفه في المرتبة الـ11 كَـأكثر مغني معروف في كوريا الجنوبية، وذلك من خلال البيانات التي تم جمعها من قِبَل مؤسسة جالوب الكورية.

واشتهر جين بأعماله الخيرية، حيث تبرع لجمعية رعاية الحيوان الكورية بإمداداتٍ مُتعددة، كَـشراء الطعام، والأغطية، والأطباق للمؤسسة وذلك احتفالًا بعيد ميلاده، كما أنه تبرع بِـ321 كيلوجرام من الطعام لمُنظمة الدفاع عن حقوق الحيوان الكورية.

تابع مواقعنا