رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كارلوس كيروش: نلعب مباراة ويلز من أجل الشعب

كيروش
رياضة
كيروش
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 06:27 م

تحدث كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، عن مواجهة ويلز، والتي ستجمع بين الفريقين ظهر غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

موعد مباراة إيران ضد ويلز

تقام المباراة بين منتخبي ويلز وإيران في الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر منتخب إيران مباراته الأولى في بطولة كأس العالم أمام إنجلترا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل منتخب ويلز مع نظيره منتخب أمريكا بهدف لكل فريق.

وقال كيروش في تصريحات صحفية: مباراة إنجلترا انتهت بكل ما فيها، نحن نتعلم من خطأنا ونريد أن نكون منتخب أفضل وأقوى في المباراة القادمة، وهذه فرصة لنا أننا سنواجه منتخب رائع، واللاعبين الآن متحمسين لمباراة الغد.

وأضاف كيروش: نريد أن نلعب غدا ونفوز أمام ويلز من أجل شعب إيران كله.

وعن جاريث بيل، قال: إنه واحد من أفضل اللاعبين، هو قائد منتخب ويلز، تاريخه يتحدث عنه.

وواصل كارلوس كيروش تصريحاته: ليس من الطبيعي أن نستقبل 3 أهداف في أقل من 10 دقائق، ولكن الأهم غدًا نريد إثبات قوتنا وأننا نملك شخصية كبيرة.

من المقرر أن يواجه المنتخب الويلزي نظيره المنتخب الإيراني غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثانية عشرا ظهرا بتوقيت القاهرة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة والكأس المالكة لحقوق بث بطولة كأس العالم قطر 2022.

تابع مواقعنا