رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد التسجيل أمام البرتغال.. أندريه أيو يُدخل غانا في كأس العالم

 أندريه أيو
رياضة
أندريه أيو
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:11 م

دخل النجم الغاني أندريه أيو تاريخ غانا، بعد التسجيل أمام البرتغال ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أندريه أيو يدخل غانا في كأس العالم..

وقالت شبكة أوبتا العالمية للإحصاء إن ‏أندريه ‎أيو أصبح ثاني هدافي غانا في ‎كأس العالم برصيد 3 أهداف، خلف أسامواه ‎جيان بـ6 أهداف بعد تسجيله هدف غانا الأول بمرمى البرتغال وقبلها تسجيله هدفين في نسخة 2014.

وانتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب غانا، في بطولة كأس العالم قطر 2022، بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والتقى منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أحداث مباراة البرتغال أمام غانا في كأس العالم..

وافتتح التسجيل لمصلحة البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم أضاف أندريه أيو هدف التعادل لمصلحة غانا في الدقيقة 73، قبل أن يسجل جواو فيليكس الهدف الثاني لمصلحة البرتغال في الدقيقة 78 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، وعزز رافائيل لياو بالهدف الثالث لمصلحة منتخب البرتغال في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، واختتم باكاري الأهداف بتسجيل الهدف الثاني لمصلحة منتخب غانا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب البرتغال عند النقطة الثالثة يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة، في حين يظل منتخب غانا في المركز الرابع والأخير بلا شيء من النقاط.

تابع مواقعنا