رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجلس اتحاد الكرة يعتمد زيادة رواتب موظفي الجبلاية

مجلس إدارة اتحاد
رياضة
مجلس إدارة اتحاد الكرة
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:23 م

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رسميًا، زيادة رواتب موظفي اتحاد الكرة، على أن يبدأ تنفيذ هذا القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.

زيادة بنسبة 15% 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة زيادة رواتب جميع الموظفين العاملين بالجبلاية بنسبة قدرها 15% من إجمالي الراتب.

وأشارت المصادر إلى أن قرار زيادة رواتب موظفي اتحاد الكرة جاء تماشيًا مع القرارات التي أقرتها الحكومة مؤخرًا بزيادة رواتب جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، للحد من آثار الأزمة الاقتصادية وتبعات تحرير سعر صرف الجنيه مقابل الدولار.

ووفقًا لما ذكرته المصادر من المقرر أن يتقاضى موظفو اتحاد الكرة رواتبهم مضاف إليها الزيادة البالغة 15% بداية من راتب شهر نوفمبر الجاري، والذي سيتم صرفه للموظفين أواخر الأسبوع المقبل.

وفي سياق آخر شهدت الأيام الأخيرة مشاورات ودية بين بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن أزمة راتب أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الأول، والذي لم يعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة راتبًا له بشكل رسمي حتى الآن، رغم مرور نحو شهرين على تعيينه ضمن الجهاز الفني للفراعنة، والذي يقوده المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، شهدت رحلة المنتخب الأخيرة إلى الكويت أحاديث بين حازم إمام وبعض مسئولي مجلس الجبلاية الذين تواجدوا مع بعثة المنتخب، بشأن أزمة راتب أيمن عبد العزيز والذي رفض بعض أعضاء داخل المجلس اعتماد راتب له حتى الآن بسبب اعتراضهم على طريقة تعيينه والتي انفرد بها حازم إمام دون عرض ذلك القرار على كامل أعضاء المجلس.

تابع مواقعنا