رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيلم The Menu يتفوق على Black Adam بعد طرحه بأيام

 فيلم The Menu
فن
فيلم The Menu
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:58 م

تخطى فيلم The Menu في إيرادات شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة الأمريكية، العديد من الأفلام العالمية التي طرحت مؤخرا ومن أبرزها فيلم Black Adam.

إيرادات فيلم The Menu وفيلم Black Adam

وحقق فيلم The Menu حوالي 9 ملايين دولار إيرادات من شباك التذاكر في السينمات ودور العرض هذا الأسبوع، بينما حقق فيلم Black Adam حوالي 8.8 مليون دولار، حسبما ذكر موقع IMDB وحصل الفيلم على تقييم 7.6 وتستغرق مدة عرضه حوالي ساعة و47 دقيقة.

فيلم The Menu
فيلم Black Adam

 قصة فيلم The Menu

وتدور قصة الفيلم حول زوجان شابان يسافران إلى جزيرة نائية لتناول الطعام في مطعم خاص حيث أعد الشيف قائمة طعام فاخرة لهما، مع بعض المفاجآت الصادمة وتتابع الأحداث في جو من الكوميديا المصحوبة بالإثارة والرعب.

فريق عمل فيلم The Menu

إخراج مارك ميلود، تأليف سيث ريس وويل تريسي، وإنتاج آدم مكاي وبيتسي كوش وويل فيريل، بمشاركة مجموعة من الممثلين العالميين منهم رالف فاينس وأنيا تايلور وجوي ونيكولاس هولت وهونغ تشاو وجانيت ماك تير وريد بيرني وجوديث لايت وجون ليجويزامو.

فكرة سيناريو فيلم The Menu

وجاءت فكرة الفيلم لكاتب السيناريو ويل تريسي أثناء زيارته لبيرغن بالنرويج عندما أخذ قاربًا إلى مطعم فاخر في جزيرة خاصة قريبة وأدرك أنهم عالقون أو محاصرون في الجزيرة، حتى يتم الانتهاء من الوجبة وتم تصوير الفيلم بجورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع مواقعنا