رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من والد وشقيق الفنانة أنغام على مرضها: مجالهاش شلل ولكنها تعبانة جدًا

أنغام
فن
أنغام
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:22 م

كشف والد وشقيق الفنانة أنغام تطورات حالتها الصحية، مؤكدان إنها لم تصاب بشلل في الأمعاء كما اُشيع خلال الساعات الماضية، مطالبين الجمهور بالدعاء لها.

مرض الفنانة أنغام 

وقال الموسيقار خالد سليمان، شقيق أنغام، في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي، إن جميع أفراد الأسرة بصحبة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى إنّ التشخيص الطبي لم ينتهِ حتى الآن.

وأكد شقيق أنغام، أن غالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة حيث إنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي من الأساس، وتتواصل مع المحيطين بها، مضيفًا: هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جدًا حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية.

والد وشقيق أنغام يكشفان تفاصيل حالتها الصحية

وأضاف شقيق أنغام، أن الفنانة من ستكشف عن تفاصيل وعكتها الصحية بعدما تتماثل للشفاء وتعود لحياتها الطبيعية من جديد، قائلًا: هي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها.

أما عن حقيقة إصابة الفنانة أنغام، بـ شلل في الأمعاء، فعلق شقيقها قائلًا: مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها.. ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد.

حالة أنغام الصحية

كما حرص محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، على طمأنة الجمهور على تطورات حالة ابنته الصحية، وقال في تصريحاته لـ ET بالعربي، إن ابنته في تحسن كبير لكنها ما زالت تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد خروجها من المستشفى.

تابع مواقعنا