رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو الجندي: لمصالحة الجمهور حاربنا من أجل الفوز ببطولة مرتبط السلة

عمرو الجندي
رياضة
عمرو الجندي
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:02 م

قال عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي: "حققنا بطولة غالية ومهمة بالنسبة لنا، وكنا ننتظر بفارغ الصبر التتويج باللقب لمصالحة الجماهير".

وأضاف الجندي في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي الأهلي، أن الفريق يستهدف الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري، خاصة بعد المشاركة المرتقبة في بطولة إفريقيا.

عمرو الجندي لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي

عبر لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط على حساب نادي الاتحاد السكندري، بالاحتفال مع الجماهير التي كانت حاضرة في صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ونجح فريق رجال سلة الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز على الاتحاد في لقاء الإياب بنتيجة 64-59، بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 76-88، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالأهلي الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65 وإيابًا بنتيجة 70-62.‏

شباب سلة الأهلي يتوج ببطولة المرتبط

وتفوق فريق الشباب بنادي الأهلي في حسم المواجهة الأولى في إياب الدور النهائي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 70/62، لينجح الفريق في الفوز ذاهبًا وإيابًا في نهائي دوري المرتبط.

الزمالك يحصد المركز الثالث

حصد فريق السلة بنادي الزمالك المركز الثالث بعد الفوز على نظيره فريق الجزيرة في مباراة قوية ومثيرة أٌقيمت مساء الخميس، وحسمها الفارس الأبيض لصالحه  بنتيجة 80/70.

تابع مواقعنا