رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عادل الفار: أعاتب زملائي وخاصة محمد فؤاد ومصطفى قمر وهشام عباس.. حتى في وفاة ابني ما عزونيش

عادل الفار
فن
عادل الفار
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:10 م

كشف المونولوجستعادل الفار، أنه يعاني من أزمة مشكلة صحية في العمود الفقري، وهو سبب اعتذاره عن العمل الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه كان يعتذر عن العمل لأنه لا يستطيع الوقوف على المسرح، وحاليًا يخضع للعلاج الطبيعي.

وأضاف عادل الفار في تصريحات لـ القاهرة 24: الحمد لله مستورة لأني كنت مدير في شركة الكهرباء وباخد معاش كويس بيكفيني، وبشكر خالد عجاج لأنه جالي لحد البيت وأداني فلوس.

وتابع: بعاتب كل زملائي وخاصة محمد فؤاد ومصطفى قمر وهشام عباس لأننا كنا يوميا مع بعض في الشغل والحفلات ومفيش حد فيهم بيسأل عني نهائي، وما حدش عزاني في وفاة ابني وبعاتبهم وبقول لهم عيب إحنا كنا مع بعض على طول وكنا أصدقاء في الشغل.

واستكمل: أحب أشكر جمهوري لأنه الوحيد اللي بيدعمني لما بيشفني في الشارع، وهما اللي واقفين جنبي وأوعدهم الفترة الجاية أقف على رجلي وأقدم شغل حلو ليهم.

وكان عادل الفار أعلن وفاة ابنه في شهر فبراير الماضي، وكشف حينها أنه كان يعاني من أزمة صحية مؤخرًا بسبب مشاكل في الصدر.

من هو عادل الفار

ويشار إلى أن عادل الفار يبلغ من العمر 60 عامًا، وكانت بداية عمله في مجال الفن صدفة، وفي الثمانينات بدأ العمل في الأفراح والملاهي الليلة، وكان يقلد الفنانين، وأداء الاسكتشات الكوميدية، وفي التسعينات بدأ في  تقديم المونولوجست، ثم اتجه بعدها للتمثيل في السينما والتليفزيون، ومن الأعمال التي شارك فيها فيلم هيستريا، فيلم رغبة متوحشة، وفيلم هندي، وكذلك أصدر العديد من الأغاني والألبومات الكوميدية والتي من أشهرها أغنية مين سرق العمود، وإحنا الشباب.

تابع مواقعنا