رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل الطبيبة مدعية واقعة اختطافها للتنازل عن حادث اعتداء عليها.. واتهامها بازعاج السلطات

نقابة الأطباء
أخبار
نقابة الأطباء
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 12:18 ص

قالت النقابة العامة للأطباء، إن جهات التحقيق أخلت سبيل الطبيبة ن.س. والتي كانت قد اختلقت واقعة اختطافها بدعوى تهديدها للتنازل عن واقعة اعتداء سابقة عليها، مشيرة إلى أنه بعد عدة ساعات من تحقيقات مباحث قسم شرطة المرج وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات في مناطق الواقعة التي أبلغت عنها طبيبة ن.س. بمستشفى الزيتون التخصصي، تبين عدم صحة الواقعة واختلاقها من قبل الطبيبة مقدمة البلاغ.

وأشارت النقابة في بيان لها، إلى أن جهات التحقيق أخلت سبيلها بضمان محل إقامتها على ذمة القضية، ووجهت لها تهمة إزعاج السلطات، مشيرة إلى أن المحامي يحيى الهواري محامي النقابة العامة للأطباء طلب صورة رسمية من المحضر رقم 17349 لسنة 2022 إداري قسم المرج لتقديمه إلى نقابة الأطباء. 

النقابة العامة للأطباء 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء والذي حضر رفقة محامي النقابة مع الطبيبة وزملائها إجراءات البحث الجنائي بقسم شرطة المرج، أنه أكدت على الطبيبة صحة الواقعة قبل استكمال إجراءات تفريغ الكاميرات وأصرت على صحتها.

وأوضح أنه بعد التأكد من عدم وجود أثر للواقعة بكاميرات المراقبة في مسار طريق الواقعة التي أبلغت عنها الطبيبة، وتم التأكد من اختلاقها الواقعة ما تحرر عنه المحضر المشار إليه.

من ناحيته، قال الدكتور أحمد حسين أمين مساعد نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الإعلامية، إن مجلس نقابة الأطباء وقت علمه بواقعة الاختطاف المزعومة تحفز لاتخاذ خطوات تصعيدية لفجاعة الواقعة، وقام بتكليف محامي النقابة يحيى الهواري للتوجه إلى قسم شرطة المرج لحقه الدكتور أحمد السيد عضو مجلس النقابة مصاحبين للطبيبة وزملائها ومقدمين كل سبل الدعم لهم.

وأكد أن الطبيبة بتصرفها قد سببت ضررًا لنقابة الأطباء وأثارت قلق وانزعاج الوسط الطبي، الأمر الذي سيكون مثار تحقيق بلجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء.

تابع مواقعنا