رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمطار رعدية وسقوط سور وتحطم سيارة في الإسكندرية | صور

سقوط سور على سيارة
محافظات
سقوط سور على سيارة بسبب الأمطار
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:09 ص

هطلت أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية، منذ قليل أغرقت معها الشوارع، ودفعت شركة الصرف بقيادة تفقد اللواء محمود نافع رئيس شركة المياه والصرف الصحي في المحافظة بسياراتها لشفط المياه.

هطول أمطار على الإسكندرية

وشهدت منطقة العجمي هطول أمطار رعدية، أسفرت عن تحطم سور وسقوطه على سيارة ملاكي، تسبب في تهشم أجزاء منها، دون أنباء عن وقوع أي إصابات. 

من جانبه تفقد اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، عدد من المواقع الحيوية للتأكد من انتظام العمل وسرعة التعامل مع هطول الأمطار والتخلص من تجمعات المياه المحتمل.

وتتعرض محافظة الإسكندرية لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، بالتزامن مع نوة باقي المكنسة وهي نوة ممطرة تشهد هطول أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية.

صور الأمطار تتسبب في سقوط سور وتحطم سيارة

هطول امطار 1
هطول امطار 1
هطول امطار2
هطول امطار2
هطول امطار3
هطول امطار3
هطول امطار4
هطول امطار4

وشهدت محافظة الإسكندرية، من صباح أمس الخميس، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، حيث سجلت منذ قليل 18°، وذلك بالتزامن مع رفع حالة الطوارئ من قبل شركة الصرف الصحي، تأهبا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار.

طقس الإسكندرية أمس الخميس

 

وسجلت درجة الحرارة في الإسكندرية صباح اليوم 18°، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى  خلال اليوم 24° والصغرى 14°، مع احتمالية سقوط الأمطار، فيما يشهد معدل الرطوبة اليوم انخفاض ملحوظ مقارنة بيوم أمس، وارتفاع سرعة الرياح إلى 19 كم/ ساعة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه سوف يصاحب ذلك نشاط للرياح تصل سرعتها (40-50 كم/ ساعة ) واضطراب في الملاحة البحرية يصل ارتفاع الموج 2-3 متر، عليه توقف الإجازات وبدل الراحات لجميع عمال الشركة، وتنتشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة.

تابع مواقعنا