رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تكاثر السحب الممطرة.. موجز أخبار الطقس اليوم الجمعة 25 نوفمبر

موجز أخبار الطقس
كايرو لايت
موجز أخبار الطقس
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:28 ص

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، حيث تشهد البلاد طقسًا لطيفًا خلال فترة النهار، يكون مائلًا للبرودة خلال فترة الليل على جميع الأنحاء، ونستعرض معكم في السطور التالية موجز أخبار الطقس اليوم.

موجز أخبار الطقس اليوم الجمعة

ووفقًا لهيئة الأرصاد، فتشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد طقسًا معتدلًا، يكون لطيفًا على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

أما بالنسبة للظواهر الجوية، فتشهد القاهرة الكبرى نشاطًا للرياح مع غيوم جزئية، وتصل نسبة سقوط الأمطار إلى 40%، وتشهد منطقة جنوب الوجه البحري ومدن القناء طقسًا غائمًا مع نشاط الرياح، وفرص لسقوط الأمطار تصل إلى 50%.

بينما تشهد السواحل الشمالية الشرقية والغربية وجنوب الوجه البحري ووسط سيناء، فرصًا لسقوط الأمطار، بنسبة حدوث 60%، مع نشاط الرياح، حيث تصل نسبة سقوط الأمطار على شمال الصعيد إلى 30%.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري ومناطق من وسط سيناء ومدن القناة.

وتتراوح شدة الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، تكون خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وخفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم 

ونستعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة في القاهرة، وبعض المحافظات:
القاهرة 23

الإسكندرية 23

الإسماعيلية 25

بورسعيد 24

السويس 24

الوادي الجديد 25

تابع مواقعنا