رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سياحة المنيا تنظم الملتقى التوظيفي الرابع 2022 الاثنين المقبل

الدكتورة سماح عبدالرحمن
أخبار
الدكتورة سماح عبدالرحمن عميد كلية السياحة والفنادق
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:21 ص

قالت الدكتورة سماح عبدالرحمن، عميد كلية السياحة والفنادق جامعة المنيا، إن الكلية تُنظم ملتقى التوظيف والتدريب الرابع 2022 يوم الاثنين المقبل 28 نوفمبر 2022م، وذلك في إطار نجاح مؤتمر قمة المناخ COP 27 بمدينة شرم الشيخ.

ويوفر الملتقي؛ مئات فرص العمل والتدريب بصناعة السياحة في الفنادق العالمية، وشركات السياحة في شرم الشيخ، الغردقة، العين السخنة، القاهرة، المنيا، ومرسى علم، وذلك برعاية عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا.

 

الملتقى التوظيفي الرابع 2022

وأشارت عميد كلية السياحة والفنادق جامعة المنيا، إلى أن عقد الملتقى التوظيفي؛ يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للكلية، وفي إطار السياسة العامة لجامعة المنيا التي تهدف إلى تفعيل دور الجامعة والكلية لخدمة المجتمع المحلي. 

وأكدت أن كلية السياحة والفنادق تسعى بشكل مُستمر إلى مد جسور التعاون، والقضاء على الفجوة الكبيرة بين المؤسسات التعليمية المتخصصة ببرامجها الأكاديمية والتعليمية وسوق العمل السياحي بخبراته العملية المتعددة، وتوفير فرص عمل لخريجي الكلية، وتوفير فرص تدريب متميزة للطلاب في مؤسسات سوق العمل السياحي والفندقي. 

يأتي الملتقى التوظيفي الرابع هذا العام، بمساعدة أبناء مصر المخلصين من خبراء صناعة السياحة والضيافة وممثلي سوق العمل؛ ممن قدموا المئات من فرص التوظيف والتدريب لخريجي وطلاب كلية السياحة والفنادق وكلية الألسن وطلاب المدارس الفندقية بمحافظة المنيا.

من جهته أكد الدكتور محمد طه عبد الموجود، المنسق العام للملتقى، مُشاركة عدد كبير من ممثلي سوق العمل السياحي والفندقي في الملتقى التوظيفي، مُتمثلًا في كبرى سلاسل الفنادق العالمية، سلاسل المطاعم، شركات السياحة والطيران من أماكن مختلفة على مستوى الجمهورية، وضمنها شرم الشيخ، الغردقة، العين السخنة، مرسى علم، القاهرة والمنيا.

وأوضح المنسق العام للملتقى، أن التعاون والتكامل بين المؤسسات التعليمية ومؤسسات سوق العمل السياحي والفندقي؛ من شأنه أن يساعد في خلق قيمة تحفيزية كبيرة للطلاب للتميز، ودعم القطاع السياحي والفندقي بالعمالة المتخصصة الماهرة، بما يسمح من تقديم خدمات سياحية وفندقية ذات جودة عالية للسائحين، والتي تعزز مستوى الرضا لديهم، بما يؤدي إلى زيادة أعداد السائحين والإيرادات السياحية.

تابع مواقعنا