رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قطع المياه عن 17 منطقة في القاهرة بسبب كسر بأحد الخطوط الرئيسية

قطع المياه
اقتصاد
قطع المياه
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:34 ص

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن 17 منطقة وهي (الشيراتون بالكامل – الملتقى العربي – الكلية الحربية –طريق السويس – الرقابة الإدارية – أرض الجولف التابعة لمدينة نصر – مساكن رامو – مساكن الإمداد والتموين – رابعة الاستثماري – إسكان التوفيق – سيتي ستارز – الحي العاشر – المنطقة العاشرة – حي الواحة – صقر قريش – شارع الشعراوي ومتفرعاته – مدينة الامل "عزبة الهجانة سابقا")، وذلك نظرًا لحدث كسر مفاجئ بخط قطر 1200ملم بشارع عبد الحميد بدوي.

واعتذرت الشركة في بيان لها اليوم، للمواطنين عن هذا العطل الخارج عن إرادتها فأنها تبذل قصارى جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.  

توفير سيارات مياه

وأشارت الشركة إلى توفيرها سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة في حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى والمحمول أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

جدير بالذكر، نشرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، انفرجرافا، عن الاحتباس الحراري كأحد تأثيرات التغيرات المناخية.

وأوضحت أن أحد أسباب الاحتباس الحراري في العالم، هو الاعتماد على إنتاج الطاقة من المصادر التقليدية، والتي ينتج عنها غاز ثاني أكسيد الكربون الملوث للبيئة، حيث ينتج حوالي 4200 طن من الغازات الضارة لكل ميجا وات / سنويا مستخدم من الطاقة التقليدية.

تابع مواقعنا