رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإسباني أنطونيو ماتيو يدير مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

مباراة قطر والسنغال
رياضة
مباراة قطر والسنغال
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:52 ص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، طاقم تحكيم مباراة قطر والسنغال، والتي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

طاقم تحكيم مباراة قطر والسنغال

وأسند فيفا مباراة قطر والسنغال إلى الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو، ويعاونه الإسباني باو سيبريان المساعد الأول، ومواطنه روبرتو دياز المساعد الثاني، وكيفن أورتيجا من بيرو حكمًا رابعًا.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة قطر والسنغال، الثنائي الإسباني أليخاندرو هيرنانديز وريكاردو دي برجوس، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، الأرجنتيني خوان بابلو بيلاتي.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السنغال وقطر في كأس العالم، عند الساعة الثالثة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع مباراة قطر والسنغال عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة، وفقًا لما أعلنته الشبكة القطرية الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022 بقطر.

ويدخل العنابي مباراة قطر والسنغال، وعينه على الفوز وحصد الـ 3 نقاط، من أجل تصحيح المسار بعد البداية السيئة والظهور بمستوى هزيل أمام الإكوادور والخسارة بهدفين دون رد.

كما أن منتخب أسود التيرانجا أيضًا يتطلع لحصد نقاط مباراة قطر والسنغال، من أجل مواصلة المشوار في كأس العالم 2022، وعدم الاكتفاء بتوديع منافسات البطولة من دور المجموعات.

تابع مواقعنا