رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.. وكولر يحاضر اللاعبين

الأهلي
رياضة
الأهلي
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:56 ص

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته الحاسمة أمام نظيره المقاولون العرب، والتي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وعاد الفريق لاستئناف التدريبات، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس، وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة للاعبين قبل انطلاق المران، لمناقشة العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب  في كأس مصر

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب مساء الأحد المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم المنصرم، وفقًا للموعد الذي سبق وأعلنه اتحاد الكرة في وقت سابق.

يأتي الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في مبارياته الثلاث منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وافتتح الأهلي مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز الذي حققه على حساب نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، ثم الفوز على حساب نظيره أسوان بنفس النتيجة، واختتم انتصاراته قبل التوقف الدولي بالفوز العريض الذي حققه على حساب نظيره الداخلية برباعية مقابل هدف، في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

تابع مواقعنا