رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعب غانا يعلق على احتفاله بطريقة رونالدو أمام البرتغال

عثمان بوكاري
رياضة
عثمان بوكاري
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:19 م

علق عثمان بوكاري، لاعب منتخب غانا، على احتفاله بهدفه أمس في شباك البرتغال على طريقة كريستيانو رونالدو.

واحرز عثمان بوكاري هدف منتخب غانا الثاني في شباك منتخب البرتغال، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهدف مقابل هدفين، في أولى مباريات المنتخبين بكأس العالم 2022.

وكتب بوكاري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لقد لاحظت أن احتفالي أثار تعليقات تزعم أنني كنت غير محترم تجاه رونالدو، هذا غير صحيح، لقد تغلبت على المشاعر التي سادت لحظة تسجيل الأهداف لبلدي في مشاركتي الأولى في كأس العالم والتي أدت إلى احتفالي، تربيتي لا تسمح لي أن أكون غير محترم للكبار بعيدا عن أنه أحد الأساطير، شكرا لدعمكم ونحن نركز على مباراتنا القادمة.

احتفال عثمان بوكاري

ويخوض منتخب غانا مباراته الثانية في كأس العالم قطر 2022 يوم الاثنين المقبل بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، وذلك في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثامنة للمونديال.

وتقام مباراة غانا المقبلة في كأس العالم قطر 2022 في تمام الثالثة عصر يوم الاثنين المقبل على استاد المدينة التعليمية، وهي المباراة التي تجمع منتخب النجوم السوداء مع منتخب كوريا الجنوبية.

وبعد الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب البرتغال بات منتخب غانا يتذيل ترتيب المجموعة الثامنة في المونديال بدون أي نقاط في رصيده، فيما يتصدر منتخب البرتغال المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخبا كوريا الجنوبية وأوروجواي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة.

تابع مواقعنا