رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الداخلية تنجح في إعادة طفل متغيب لأهليته في النزهة

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:20 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بالقاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بتغيب نجله سن 4 سنوات عن المنزل.

إعادة طفل متغيب لأهليته في النزهة 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، وباستخدام التقنيات الحديثة وفحص الكاميرات بمحل سكن الطفل المتغيب، تم رصد مقطع فيديو للطفل المذكور حال سيره صحبة أحد الأطفال، مقيم بدائرة قسم السلام أول.

وباستدعائه رفقة أهليته، حضر رفقة والدته، مقيمة بذات العنوان وبرفقتها الطفل المتغيب، وقررت بقيام نجلها باصطحاب الطفل المذكور لمسكنهما عقب العثور عليه في حالة بكاء بمحل البلاغ خوفا عليه من السير بمفرده، وباستدعاء المُبلغ تعرف على نجله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم الطفل لوالده مع اتخاذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من شن العديد من الحملات الأمنية، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، أسفرت جهودها عن ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، مدعيا وجود علاقات ببعض موظفي الجمارك على خلاف الحقيقة، واستخدام ذلك في إنهاء إجراء استيراد السيارات من الخارج بسعر أقل من السوق. 

النصب والاحتيال على المواطنين 

كما تم ضبط تشكيل عصابي لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إنشاء حسابات إلكترونية احتيالية زعم عناصر التشكيل من خلالها امتلاكهم عملات وطنية مقلدة وادعائهم تسويقها مقابل نسبة عمولة، خلافا للحقيقة وتمكنوا من خلال هذا النشاط من إيقاع العديد من الضحايا وإقناعهم بطرق احتيالية، وذلك بتحويل جزء من المبالغ المتفق عليها على محافظ مالية خاصة بهم والاستيلاء على تلك الأموال.

تابع مواقعنا