رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة طالبة في حادث تصادم ميكروباص بالقاهرة.. والأمن يضبط السائق

المتهم
حوادث
المتهم
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:55 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ ملابسات ما تبلغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم؛ نتج عنه وفاة طالبة بعد إصابتها بكسور مُتفرقة في الجسم، بدائرة قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة.

 

مصرع طالبة باصطدامها بميكروباص 

بالانتقال والفحص؛ تبين أنه حال قيادة سائق ميكروباص خالي من الركاب - مقيم بدائرة القسم؛ اصطدم بطالبة، مقيمة بدائرة القسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، ولاذ بالفرار تاركًا السيارة.

على الفور، تم نقلها لإحدى المستشفيات، وبسؤال والدها أيد ما سبق، واتهم قائد الميكروباص في التسبب بوفاتها، وذلك حال عبورها الطريق، حيث صدمها ونتج عن ذلك الإصابات المشار إليها في البلاغ.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهداف المتهم المذكور، وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.

في سياق منفصل؛ شهدت منطقة درب النافد - التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة؛ واقعة مأساوية تمثلت في مقتل شاب يدعى سلامة.ح، على يد آخر وذويه بسبب صدام توكتوك، وتم عقد جلسة صلح، إلا أنهم أتوه غدرًا من الخلف، وانهالوا عليه ضربًا حتى صعدت روحه إلى بارئها.

 

مقتل شاب بسبب صدام توكتوك بأوسيم 

وقالت شقيقة المجني عليه في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24: البداية عندما حدث صدامًا بمركبة توكتوك خاصة بالمتهم ومركبة موتوسيكل خاصة بالمجني عليه، نتج عنها مشادات كلامية بينهما، وارتفعت أصواتهم وتطورت إلى مشاجرة خفيفة.

وتابعت شقيقة المجني عليه: شقيقها الأكبر ذهب إلى بيت المتهم لعقد جلسة صلح بينهما، وبالفعل تمت جلسة الصلح، وبعدها بساعات حضر المتهم ووالده إلى منزل المجني عليه، وبصحبتهم عصي وسكاكين، وانقضوا عليه من ظهره حتى فارق الحياة.

تابع مواقعنا