رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حارس المكسيك: أريد هزيمة الأرجنتين.. وميسي لديه سحر

أوتشوا
رياضة
أوتشوا
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:37 م

قال  جييرمو أوتشوا، حارس مرمي المنتخب المكسيكي التاريخي، إن منتخب بلاده يرغب في تحقيق الفوز على منتخب الأرجنتين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر. 

وأضاف أوتشوا حارس مرمي المكسيك في تصريحات قبل مواجهة الأرجنتين: لا أحب من يقول مهلًا.. لا أريد أن ألعب ضد هذا، لأنه فريق صعب جدًا أو أريد تجنب هذا الفريق لأنه مُعقد للغاية، على العكس من ذلك.. أريد أن ألعب ضد الأرجنتين، في كأس العالم.. أريد أن أقدم مباراة جيدة ضدهم.. نريد أن نهزمهم في المباراة. 

 

ميسي أحد أفضل لاعبي العالم

وأوضح: سيكون الأمر معقدًا جدًا.. نعم أمام الأرجنتين سيكون كذلك، لكن هل هناك سيناريو أفضل من أن تلعب في كأس العالم ضد ميسي أحد أفضل اللاعبين في التاريخ.. إن لم يكن الأفضل.

وعن ليونيل ميسي، أفاد حارس المكسيك: ميسي لديه سحر.. قد لا يفعل أي شيء، وفي دقيقة يمكنه حل الأمور وتسجيل الأهداف.. سيكون تحديًا لطيفًا وصعبًا، ونحن على استعداد للمنافسة وإظهار وجوهنا، مختتما: أنا واحد من أولئك الذين يريدون اللعب ضد منتخب الأرجنتين وهزيمته. 

واستحق أوتشوا؛ جائزة رجل مباراة المكسيك وبولندا، بعدما حافظ على نظافة شباكه، وأنقذ منتخب بلاده من هدف مُحقق، بعدما تصدى لركلة جزاء من المخضرم ليفاندوفسكي.

ونجح حارس مرمى المكسيك في توقع مكان تسديد ركلة جزاء ليفاندوفسكي بشكل صحيح، ليحافظ على نظافة شباكه، ويمنح منتخب بلاده نقطة من المباراة.

تابع مواقعنا