رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في بنها

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:55 م

شهدت قرية ميت الحوفيين، دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين 3 أشقاء بالأسلحة النارية، طرف أول، مع عدة أشخاص آخرين، طرف ثانٍ، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول "هاني. م.م" 16 سنة طلق خرطوش بالوجه و"محمد. م.م" 57 سنة، جروح بالجسم، و"دينا. م. م" 24 سنة جروح وسحجات.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى الواقعة، وتبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين 3 أشقاء وأشخاص آخرين من قرية ميت الحوفيين بمدينة بنها ووجود إصابات برش خرطوش.


تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بضبط المتهمين، والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

في سياق آخر أمرت جهات التحقيق في القليوبية، بحبس 26 عاطلا 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلي المعمل الجنائي لفحصها.

تابع مواقعنا