رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ناقد رياضي: نيوكاسل سيكون الاختيار الأنسب لكريستيانو رونالدو بعد كأس العالم

الناقد الرياضي محمد
رياضة
الناقد الرياضي محمد جمال
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:03 م

قال الناقد الرياضي محمد جمال، إنّ نتائج الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر؛ جاءت عكس المتوقع، مردفًا: نتحدث عن بطولة المفاجآت.. هناك منتخبات لم تكن مُرشحة للتويج بالبطولة، ولكنها ظهرت بشكل مميز للغاية، وهناك منتخبات كنا نتوقع أن تظهر بشكل جيد وقدمت مردودًا جيدا للغاية.

وأضاف جمال، خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الجمعة: المجموعات كلها فيها مستوى متقارب، ولا يوجد فريقا أفضل من كل الفرق الأخرى، عدا مجموعتين أو 3 مجموعات، مثل إنجلترا التي تعتبر أفضل من إيران وأمريكا وويلز، كما أن إسبانيا أفضل من ألمانيا وكوستاريكا واليابان، والبرازيل أفضل بكثير من صربيا وسويسرا والكاميرون.

وتابع الناقد الرياضي: دور المجموعات سيشهد مفاجآت كثيرة، حيث لم تظهر بعض المنتخبات بالشكل المنتظر منها، لافتًا إلى أن كريستيانو رونالدو لاعب عظيم ومن الصعب أن يتكرر، حيث لم يغب عن كأس العالم منذ عام 2006، ويسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه البطولة، التي ستكون الأخيرة بالنسبة له، لافتًا إلى أن الاختيار الأقرب بين الأندية الذي سيلبي له كل طموحاته، هو فريق نيوكاسل.

وأشار إلى أنّ هناك مشكلة كبيرة في الفرق الإفريقية المشاركة في البطولة حتى الآن، وهي الخوف والتوتر، مردفا: غانا كانت مرعوبة امبارح، رغم إن كل لاعبيها محترفين في أكبر الفرق الأوروبية، ورغم ذلك كان من الممكن أن يتعادل، وبالنسبة للسنغال، كان يمكنها الفوز على هولندا، لكن أخطاء ميندي كلفت الفريق خسارة المباراة.

تابع مواقعنا