رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة إيران وويلز في كأس العالم 2022.. الفوز الأول لأبناء طهران

مباراة إيران وويلز
رياضة
مباراة إيران وويلز
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:12 م

انتهت منذ قليل مباراة إيران وويلز، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، وأقيمت على ستاد أحمد بن علي.

نتيجة مباراة إيران وويلز في كأس العالم 

وحقق منتخب إيران الفوز على حساب نظيره ويلز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة أداءً جيدًا من المنتخبين، حيث حاول فيه منتخب إيران ونظيره ويلز، هز الشباك من أجل إحراز الهدف الأول، لتأمين الحظوظ في المباراة.

وأضاع كيفر مور لاعب منتخب ويلز فرصة تسجيل هدف محقق لصالح منتخب بلاده، خلال أحداث الشوط الأول، ليضيع فرصة التقدم على ويلز.

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء، ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح منتخب إيران بداعي التسلل، على لاعب أبناء طهران جولزاده.

وفي الشوط الثاني، كثف منتخب إيران محاولاته الهجومية بحثًا عن الهدف الأول في المباراة، لكن دون جدوى، وسط سوء حظ كبير صاحب أبناء طهران في اللقاء.

وفي الدقيقة 87 أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء، في وجه واين هينيسي، حارس مرمى منتخب ويلز، بعدما عرقل لاعب إيران الذي كان سينفرد بالمرمى، ليمنع فرصة محققة لأبناء طهران، ليغادر الملعب ويحل داني ورد الحارس البديل بدلا من رامسي.

وفي الدقيقة 98، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء، أحرز روزبه جشمي الهدف الأول لصالح منتخب إيران، ليعلن تقدم منتخب بلاده، ثم عاد رامين رضائيان في الدقيقة 11 من الوقت الإضافي للمباراة، ليحرز الهدف الثاني لصالح إيران، لينهي حكم اللقاء المباراة بفوز أبناء طهران، بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز رفع منتخب إيران، رصيده من النقاط إلى النقطة 3 في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد ويلز عند النقطة 1 في المركز الرابع. 

تابع مواقعنا