رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير: نيمار يعود للمشاركة مع البرازيل بدور الـ 16 من كأس العالم

نيمار
رياضة
نيمار
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:15 م

كشفت تقارير صحفية، الموعد المحتمل لمشاركة نيمار، جناح منتخب البرازيل، في مباريات كأس العالم 2022 بقطر، بعد إصابته في مواجهة الأمس أمام صربيا.

تطورات إصابة نيمار

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن إصابة نيمار بالتواء في الكاحل لم تمثل الخطورة التي توقعها اللاعب، فهو في حاجة لبعض الوقت، ويمكنه بعدها المشاركة مع منتخب البرازيل مجددًا في كأس العالم.

وأضافت سبورت، أن نيمار سيكون جاهزًا مع منتخب البرازيل بداية من دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، وذلك حال تأهل السيليساو إلى الدور المقبل.

وأكد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل في وقت سابق، أنه لا داعي للقلق بشأن نيمار، مشددًا على عودة اللاعب للمشاركة مع السيليساو خلال منافسات كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم

وفاز المنتخب البرازيلي على حساب نظيره منتخب صربيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد لوسيل، سيطرة تامة من قبل منتخب البرازيل وتراجع من صربيا.

وأحرز ريتشاليسون مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، هدفي اللقاء لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 62 و73 من عمر المباراة، بينما خرج النجم البرازيلي نيمار من المباراة مصابا في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يحصل منتخب البرازيل على أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العالم قطر 2022، بينما أصبح منتخب صربيا في المركز الرابع بالمجموعة.

تابع مواقعنا