رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لبلبة: منى زكي فنانة لن تتكرر مثل عبد الحليم وأم كلثوم

منى زكي ولبلبة
فن
منى زكي ولبلبة
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:36 م

أشادت الفنانة لبلبة، بموهبة الفنانة منى زكي،  بعد تعاونهما معًا في فيلم الجواهرجي، الذي من المقرر استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها لن تتكرر مرة ثانية مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم.

وقالت لبلبة، خلال لقائها ببرنامج إذ إنسايدر بالعربي: بحب منى زكي جدًا لأن أخلاقها عالية،  مفتكرش هيجي زيها تاني، زي ما عبد الحليم حافظ  مجاش زيه وأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، فى منى زكي أيضًا لن تتكرر.


فيلم الجواهرجي

وتدور أحداث فيلم الجواهرجي، في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.
وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

أعمال الفنانة لبلبة


يذكر أن لبلبة شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل دايمًا عامر، وحققت من خلاله نجاحًا ساحقًا، ودارت أحداثه حول عامر الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، وهو من تأليف مايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

تابع مواقعنا