رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل تجمهر أولياء الأمور أمام بوابات نادي الزمالك

بوابات نادي الزمالك
رياضة
بوابات نادي الزمالك
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:31 م

حالة من الارتباك سيطرت على الأمور على أبواب نادي الزمالك وتحديدا عند البوابة رقم 6 المجاورة لمسجد الحامدية الشاذلية، حيث مقر دخول لاعبي قطاع الناشئين.

تجمهر أولياء الأمور أمام بوابات نادي الزمالك

وتجمهر عدد كبير من أولياء الأمور أمام البوابة من أجل محاولة الدخول لمتابعة أبنائهم الذين يخوضون مباريات داخل قطاع الناشئين ضمن دوري البراعم الذي يلعب يومي الجمعة والسبت على ملاعب قطاع الناشئين.

وعلم القاهرة 24 أن الأزمة تأتي بسبب قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك برفض دخول أولياء الأمور إلى ملاعب القطاع أو التعامل بشكل مباشر مع المدربين مما يجعل هناك أزمة شبه أسبوعية وتحديدا يومي الجمعة والسبت في مواعيد المباريات.

من ناحية أخرى يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية، اليوم الجمعة، للانتظام  في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض المران الختامي بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتضم القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام بيسو - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم أوباما - سيف جعفر - سيد عبد الله نيمار - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

تابع مواقعنا