رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الداخلية تطلق حملة للتبرع بالدم بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

حملة تبرع بالدم 
حوادث
حملة تبرع بالدم 
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:43 م

نظّمت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة؛ حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة الإدارة.
 

الداخلية تطلق حملة التبرع بالدم 

الداخلية تطلق حملة التبرع بالدم 

من جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم، وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني، الذي يُسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

الداخلية تطلق حملة التبرع بالدم 

ياتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

في سياق منفصل؛ تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية رئيس الجمهورية، والمقرر أن تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2022، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات المُوضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية moi.gov.eg.

كما تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 34 سلسلة و1051 فرعًا و4 شوادر، بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة في تلك المبادرة، بالإضافة إلى توجيه عدد من القوافل بمحافظات القاهرة، الجيزة والقليوبية، تتضمن كل قافلة سلع غذائية وغير غذائية بتخفيضات تصل إلى 60%.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

تابع مواقعنا