رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تزامنا مع أعمال حفر مونوريل العاصمة.. غلق كلي لنفق اللواء باقي زكي بمحور التسعين الجنوبي لمدة 30 يوما

مونوريل العاصمة الإدارية
حوادث
مونوريل العاصمة الإدارية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:07 م

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال الحفر وصب خرسانة الأعمدة الخاصة بمسار مشروع مونوريل العاصمة الإدارية، الأمر الذي يستلزم غلقا كليا لنفق اللواء باقي زكي بمحور التسعين الجنوبي.

الداخلية تغلق نفق اللواء باقي زكي تزامنًا مع أعمال الحفر

وستكون بعض التحويلات المرورية على الطريق الدائري على النحو التالي:

 القادم من كوبري التسعين استكمال السير بمحور التسعين الجنوبي، ثم الدوران والعودة من المآوى الدورانى أمام مجمع البنوك فيمينًا تجاه محور التسعين الشمالي، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة ثلاثين يومًا ليلًا ونهارًا اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 25 / 11 /2022..

الغلق الكلي لمسطح كوبري التسعين القادم من مناطق المعادي تجاه محور التسعين الجنوبي.

القادم من الطريق الدائري يسلك يمينًا محور جمال عبد الناصر مسطح كوبري عمر سليمان، فالدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب، فيمينًا محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي. 

القادم من الطريق الدائري استكمال السير بالطريق الداعم فيمينًا شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة، والغلق الكلى لمطلع كوبري التسعين القادم من طريق السويس تجاه التسعين الجنوبي.

مونوريل العاصمة الإدارية 

القادم من الطريق الدائري استكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف تجاه محور جمال عبد الناصر ثم الدوران والعودة من المآوى الدوراني ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيمينًا محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي. 

ومن جانبها تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع مواقعنا