رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحدث ظهور لـ ويجز بإطلالة غريبة.. والجمهور: ملقتش حد يربيك ولا يقولك دينك

ويجز
فن
ويجز
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 03:44 م

شارك  مطرب الراب ويجز، متابعيه بصورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وظهر فيها مرتديًا قميصًا أسود شفافا، في أحد الحفلات.

ويكون لـ ويجز دائمًا النصيب الأكبر للإطلالات المثيرة للجدل، بسبب أزيائه الغريبة، التي تتحول بعد ذلك إلى مادة للسخرية والانتقادات اللاذعة.

ويجز
ويجز عبر انستجرام
ويجز

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصور عبر صفحاتهم الرسمية، وانهالت عليها التعليقات الساخرة، حيث جاءت كالآتي: كل هذا من أجل الشهرة، بس زوقك مش ظريف في قمصان النوم، يعم ارجع بلدك إنت قعدتك في بلدك بقت خطر، استغفر الله العظيم، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم بقينا بنقلد الغرب بدون ذرة تفكير لمجرد إننا نبان كول وجداد وجامدين ربنا يهديك يابنى، أنت أكيد ملقتش حد يربيك ولا يقولك دينك أكيد، علشان كده دخلت في السكة دي لأن محدش عاق هيعمل كده.

تعليقات الجمهور على إطلالة ويجز
تعليقات الجمهور على إطلاله ويجز

أعمال ويجز

يذكر أن ويجز، طرح مؤخرًا أغنية أميرة،عبر جميع منصات الموسيقية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتخطت نسبة مشاهداتها إلى 9 ملايين، وتعاون ويجز في الأغنية مع الموزع الموسيقى أش.

وجاءت كلمات أغنية يا أميرتي كالأتي: إيه يا أميرة، عن يدي بعيدة عايشة عيشة غير العيشة وأنا على بابه أحلامي بسيطة، عدا حلم إني أكفيها ومعيش ومنين هنجيب، بشر بتجري بتجري بتجري وقرش خسيس بعلي حسي بقول، وبعيد يا زهر مالك سيبنا نعيش انا مش زي امبارح، طمعت في الحاجات من أمتي كانت فارقالي غير لما الأميرة جات.

تابع مواقعنا