رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن خاتمة.. وفاة مسن بعد تبرعه بوحدة علاج أورام في المنوفية

الحاج صبحي الجندي
محافظات
الحاج صبحي الجندي
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:15 م

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز تلا التابع لمحافظة المنوفية بعد وفاة الحاج صبحي الجندي، رجل من رجال الخير المعروفين بالتقوى والعمل الصالح، والمساهمة في أعمال الخير، وخاصة في المجال الصحي، حيث تبرع بوحدة أورام بمستشفى تلا المركزي، جرى افتتاحها التجريبي منذ أيام، إلا أنه تعرض لأزمة صحية خلال الأيام السابقة، أودت بحياته.

وفاة الحاج صبحي الجندي المتبرع بوحدة أورام بمستشفى تلا في المنوفية 

وأكد أحمد الشيخ من أبناء مركز تلا، لـ القاهرة 24، أن الحزن ساد بين كل الناس على وفاة الراحل الحاج صبحي الجندي، ابن قرية كفر حمام، واحد من القلائل الذين لا يختلف عليهم المحيطون، عاش للخير طوال حياته، جعل من ماله ومال أولاده نصيبًا للفقراء والمساكين، والتبرع للمستشفى المركزي وإغاثة الملهوف ونجدة المديون.

الحاج صبحي الجندي رفض كتابة اسمه على وحدة الأورام المتبرع بها 

وأوضح أحمد الشيخ، أن الحاج صبحي الجندي، اشترط على المسئولين في مستشفى تلا والصحة بالمنوفية، عدم التصريح بأنه المتبرع بوحدة الأورام بالمستشفى، رافضا أن يكتب عليها اسمه وأنه المتبرع، وجعلها خالصه لوجه الله تعالى، ولم يعرف ذلك إلا بعد وفاته.

وحدة الأورام بمستشفى تلا 

حزن يكسو المنوفية بعد وفاة المتبرع بوحدة الأورام بمستشفى تلا 

وأضاف الشيخ أن الراحل رحمة الله عليه، تبرع للمستشفى بوحدة الأورام وجرى تجهيزها على أعلى مستوى من أجهزة أسّرة، وجرى افتتاح الوحدة التجريبي منذ أيام أمام المرضى، داعيا الله أن يجعلها صدقة جارية على روحه ينتفع بها المرضى والأهالي من أبناء مركز تلا.

عشرات المنشورات تنعي المتبرع بوحدة الأورام بمستشفى تلا

وانتشرت العشرات من البوستات على وسائل التواصل الاجتماعي، ناعية الراحل بأحر العبارات، مؤكدين على أن مركز تلا والعمل الخيري فقد واحدا من أنقى الرجال، داعين الله أن يجعل أعماله في ميزان حسناته وأن يجعل أولاده خير خلف لخير سلف ويستكملون مسيرة الخير والعطاء.

تابع مواقعنا